منتدى التعليم بريكة

تبادل التجارب و الخبرات
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقفوآ يآعرب يآ مسلمين عن قتل آهل فلسطين !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الورد
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 446
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 13/01/2008

مُساهمةموضوع: توقفوآ يآعرب يآ مسلمين عن قتل آهل فلسطين !   الخميس يناير 08, 2009 7:38 pm

بًٍسًٍمًٍ آًٍلًٍلًٍهًٍ آًٍلًٍرًٍحًٍمًٍنًٍ آًٍلًٍرًٍحًٍيًٍمًٍ




حتى هذه الدرجة



والله اني لم استطع حتى النظر في الصور










تخيل آنت آيها العربي آيها المسلم آيها ألانسان قتلته
حرمته أبسط حقوقه ألآنسانيه
(آلحيآة)

لآ تستغربون آلعنوان
فهو وبكل آسف حقيقه
نعم آنتم المسلمون العرب

آنتم وبسبق إصرار ومعرفه
تقتلون و تتفنون بقتل شعب فلسطين
وفى قتل و إباده آهل غزة هآشم الجباره


آنتم فى كل بقآع العالم

تشاركون فى مظاهرات و تنديدات و تذرفون الدموع على آهل فلسطين
و تشاركون بقتلهم معآآآ



نعم آنتم طبقتم المثل الشعبى الذي يقول

قتل القتيل ومشى فى جنازتووو


إليكم هنااااااااااا


طرق وسائل قتلكم لشعب وطني الجبار

ولا تسهينووو من فضلكم
لقد استهنا بإمور كثيره وانظرووو إلى وين وصلنا
إلى آين وصل حال دولنا و شعوبنا

عندما نقول آننا كلنا فدا فلسطين و فدا الآقصى
ومستعدون للجهاد و قادمون يا قدس
ولكن حكومتنا
انظمتنا الغاشمه
رؤوسنا وملوكنا الغاشمين
منعوعنا قيدونا آسرونا

حكموآ علينا بلذل


نعم لكن ألآن الصاعقه الكبرى
انه انت نعم انت !
تشارك بقتل آطفال فلسطين
ويتمهم وتشردهم

انت تشارك ايها العربى المسلم
بلقضآء على شعب فلسطين


*

*


*


*

*

إليك آخٍ و أختٍ فى العروبه و إلآسلام

تقرير بسيط يضم بعض الطرق التي تبيد فيها

أرض آلاقصى

آرض النبوه

آرض الجهاد

آرض فلسطين







إعلانات صارخة ورسمية وقوية ، ومباشرة الآن

في كل أنحاء أوربا وأمريكا ومفادها
ساهم لبقاء إسرائيل !!

في الأسواق وفي المطاعم الأوروبية : ساهم لإنقاذ إسرائيل

رئيس شركة ستار بوكس للقهوة صّرح انه

سيضاعف التبرعات لإسرائيل لقتل أوغاد العرب !!

(( وهوالمعروف بأنه يدفع 2 مليار دولار سنوياً لإسرائيل من أرباح ستار بوكس ))

شركة فيليب موريس ( المنتجة لسجائر مالبورو )

تدفع التبرعات بصفة يومية !!!

في كل صباح تدفع شركة فيليب موريس للسجائر

ما مقداره 12% من أرباحها لـــ إسرائيل

ومدخني العالم الإسلامي ككل ، يستهلكون سجائر من فيليب موريس

بقيمة 100 مليون دولار ، وعليه فإن مدخني العالم

الإسلامي يدفعون لإسرائيل كل صباح 12 مليون دولار

تكلفة الطائرة اف 16 F-16

أحدث طراز ، 50 مليون دولار ، يعني إننا

ندفع قيمة طائرة حربية كل 4 أيام ً

للأسف......... هم يجمعون التبرعات لقتل المسلمين حسبنا الله و نعم الوكيل .....

ونحن لا نجمع أي شئ لإنقاذ أولئك المسلمين المستضعفين

لا تريدون أن تجمعوا

تبرعاتكم .. لا مشكله

ولكن توقفوا عن التبرع ودعم إسرائيل





وَلـَـــوْ نـَاراً نـَـفـَـخْــتَ بـهــــا أَضـَــاءَتْ وَلَـكِــــنَّكَ تـَـــنـْــفُـــخُ في رَمـادِ

ستار بوكس STARBUCS
ماكدونالدز McDonalds
برجر كينج BURGER KING
كنتاكي Y KENTUCK
بيتزا هت PIZZA HUT
كوكا كولا COCA COLA
بيبسي PEPSI COLA
فردركرز FUDRACKERS
شيليز CHILIES

والقائمة يعرفها الجاهل قبل المتعلم ،

ولكن لا حياة لمن تنادي


لنتوقف عن شراء البضائع

الأمريكية والبريطانيــة ((((( فقط )))) لشهر واحد شهر واحد

أرسالها للجميع لكي يعلم أن أمريكا تخسر الكثير بالمقاطعة

حاول أن تصنع شي لدينك في حياتك ولو كان بسيطا

لأنك سوف تسأل يوم ماذا صنعت لدينك؟





أخي \ آختي
آنا لآ اطالبك بأن تجوع
ولآ أطالبك بتوقف عن تناول دواء تحتاج له
ولآ آطالبك بلمستحيل

آطالبك فقط آن تجعل لك ضميرآ



إنظروووو إلى دوله فنزويلآ

إنظر كيف هاجم الرئيس الفنزويلى بدون خوف
دوله اسرآئيل

إنظر كيف طرد سفيرهآآ

ونحن وآلله لآ صعب حالنا
وهونا هوآناا

يآ خير إمة إخرجت للناس آين آنتم بما لآهون

آهانو رسولكم
وهتكوو عروضكم

ومازلتم لآهين
تقلدونهم ولآ يعجبكم إلا مأكلهم وملبسهم

إصحووووا فهم يخططون لما هو اغظم وآخطر
و إذا انتم بمأمن أليوم

صدقونى واهموون

للحظه واحده آبعدو الشيطاين عنكم


يآ آمه إلآسلآم في كل مكان



توقفوآ عن قتلنآ

هذآ ندآئنا

لآ نطلب آن تساعدونا

لآ نطلب آن ترسلو مساعدآت لنآ

لآ نطلب آن تحزنوا علينا
لآ نطلب منكم سوآ

توقفووآ عن قتلنآ
كفاكم تخاذلنا
آوصلكم الحال
آن تسفكو دمنآ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبد الحكيم
مراقب
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 165
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: توقفوآ يآعرب يآ مسلمين عن قتل آهل فلسطين !   السبت يناير 10, 2009 7:28 pm

مشكورة جزيل الشكر على المساهمة
والله انها صور تزعزع الجبال لا الانسان
ولكن لا حيات لمن تنادي
كل زعماء الشرق الاوسط جبناء وخونة
حسبنا الله ونعم الوكيل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة أمل

avatar

عدد الرسائل : 58
تاريخ التسجيل : 11/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: توقفوآ يآعرب يآ مسلمين عن قتل آهل فلسطين !   الإثنين يناير 12, 2009 6:20 pm

حسبنا الله ونعم الوكيل................ هي مشاهد تتكرر و موقف عربي خائن يثضاعف تواطؤه بتضاعف الحمقى
الله على العروبة ياعرب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
meriem



عدد الرسائل : 13
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: توقفوآ يآعرب يآ مسلمين عن قتل آهل فلسطين !   الإثنين يناير 12, 2009 7:47 pm

ربي يكون معاهم انشاالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقفوآ يآعرب يآ مسلمين عن قتل آهل فلسطين !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم بريكة :: الأعضاء الجدد :: أحداث غزة-
انتقل الى: